الاقسام الداخلية تعلن إطلاق استمارة تسجيل طلبة الدراسات الاولية للعام الدراسي 2021-2022
Share |
2021-10-05
الاقسام الداخلية تعلن إطلاق استمارة تسجيل طلبة الدراسات الاولية للعام الدراسي 2021-2022

يعلن قسم شؤون الأقسام الداخلية عن اطلاق إستمارة تسجيل طلبة الدراسات الاولية الراغبين بالسكن في الأقسام الداخلية من يوم الثلاثاء الموافق (5/10/2021) ولغاية يوم الاحد الموافق (31/10/2021) وعلى ان تكون مراجعة الطلبة لإكمال إجراءات السكن بدءاً من يوم الاثنين الموافق (11/10/2021) بعد مباشرتهم في اقسامهم العلمية، وحسب الضوابط المبينة في ادناه: -

 

1.    يكون التسجيل على الأقسام الداخلية من خلال رابط الموقع الالكتروني الخاص بقسم شؤون الأقسام الداخلية عند فتح الرابط يدخل الطالب على نظام جامعتي بشكل تلقائي ويتم اضافة الايميل الجامعي الرسمي الذي تم استلامه من قبل الكليات واكمال عملية التسجيل.

للتسجيل على الأقسام الداخلية اضغط على الرابط ادناه

https://uoanbar.edu.iq/myuoa/student/login

2.    طباعة استمارة السكن بعد اكمال عملية التسجيل الالكتروني، وارفاق المستمسكات الثبوتية (هوية الأحوال المدنية او البطاقة الوطنية + بطاقة السكن + هوية الكفيل لموظف غير نافذة والتي تم ادخال بياناتها في استمارة التسجيل + صور عدد (2) خاصة لسجل معلومات الطلبة) مع سحب وطباعة وملئ التعهد القانوني الاتي:

اضغط على الرابط ادناه لتحميل التعهد القانوني

https://drive.google.com/file/d/1nPcK1pxR4WvldJ0UAG2alrsQM1wApNyt/view?usp=sharing

3.    جلب كارت اللقاح ضد وباء كورونا او مسحة من مستشفى او مركز صحي حكومي اسبوعياً (نسخة الاصلية + نسخة مصورة).

4.    مراجعة مقر قسم شؤون الأقسام الداخلية – شعبة الإسكان لإكمال إجراءات السكن ودفع مبلغ بدل السكن البالغ (30.000) ثلاثون ألف دينار فقط مع مبلغ (3000) ثلاثة الاف دينار فقط عن اصدار هوية السكن بالأقسام الداخلية.

5.    حضور الطالب شخصياً لإكمال إجراءات التسجيل.

6.    المناطق المشمولة بالسكن، الطلبة من سكنة المحافظات كافة فضلاً عن الطلبة من سكنة اقضية محافظة الانبار التالية (حديثة + عنه + راوه + الرطبة + القائم+ ناحية الرحالية).

7.    جلب كتاب من مؤسسة الشهداء لطلبة ذوي الشهداء لغرض الاعفاء من أجور السكن معنون الى جامعة الانبار - قسم شؤون الأقسام الداخلية.

8.    يجب ان يكون الطالب بريء الذمة للعام الدراسي (2020-2021) وغير وارد اسمه في القوائم التي تم نشرها سابقاً على الموقع الالكتروني، للاطلاع على الأسماء اضغط على الرابط ادناه:

https://www.daf.uoanbar.edu.iq/News_Details.php?ID=116

 

 
عدد المشاهدات : 22904